قال رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، الخميس، إنّ المهمة الملقاة على عاتق القوات المسلحة كبيرة، وتتطلب استمرار الجهود وقوفاً مع الوطن والمواطن؛ لمواجهة التحديات التي يفرضها انتشار فيروس كورنا المستجد.

وشدد الحنيطي خلال زيارته للمنطقتين العسكريتين الشمالية والشرقية على ضرورة الالتزام بالتعليمات، والإجراءات الوقائية التي تضمن سلامتهم وسلامة المواطنين.

وزار لواء اليرموك الآلي/12 أحد تشكيلات المنطقة العسكرية الشمالية، حيث استمع إلى إيجاز عسكري حول سير الأمور العملياتية والتدريبية والإدارية والواجبات والمهام التي تقوم قوم بها القوات المسلحة في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن.

وجال في المستشفى الميداني المتحرك/5 في إقليم الشمال واطمأن على جاهزية المستشفى من المعدات والأجهزة والكوادر الطبية.

كما زار الحنيطي كتيبة الأمير طلال الآلية/5 أحدى وحدات المنطقة العسكرية الشرقية، واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجاز عسكري حول سير الأمور العملياتية والتدريبية والإدارية، والواجبات والمهام التي تنفذها الوحدة، وتفقد عدداً من السرايا والمفارز المنفتحة على واجهة المنطقة.

والتقى بعدد من مرتبات المنطقتين من الضباط وضباط الصف والأفراد، ونقل لهم تحيات جلالة القائد الأعلى واعتزازه وفخره بالجهود التي يبذلها نشامى القوات المسلحة في مختلف مواقع مسؤوليتهم بالتعاون مع الأجهزة الأمنية.

وحضر الزيارتين عدد من ضباط القيادة العامة، وقادة التشكيلات والوحدات في المنطقتين العسكريتين.​

المملكة