تبادل جلالة الملك عبدالله الثاني التهاني مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية، بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

وخلال اتصال هاتفي، الجمعة، جرى التأكيد على عمق العلاقات الأخوية والتاريخية التي تربط بين البلدين والشعبين، فضلا عن بحث التطورات في المنطقة بما في ذلك سبل التصدي لفيروس كورونا المستجد.

كما تبادل الملك، التهاني مع ملك مملكة البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، بمناسبة قرب حلول عيد الفطر.

وتناول الاتصال الهاتفي الذي جرى الجمعة، العلاقات المتينة بين البلدين والشعبين، والمستجدات في المنطقة بما في ذلك مواجهة واحتواء فيروس كورونا المستجد.

الملك تبادل مع رئيس جمهورية مصر العربية، عبدالفتاح السيسي، خلال اتصال هاتفي آخر، الجمعة، التهاني بمناسبة قرب حلول عيد الفطر.

وبحث الملك والرئيس المصري، آليات توسيع التعاون بين البلدين، وما تشهده المنطقة من تطورات بما في ذلك مواجهة وباء فيروس كورونا المستجد.

كما تبادل جلالة الملك وأمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، خلال اتصال هاتفي، التهاني بمناسبة قرب حلول عيد الفطر.

وتناول الاتصال العلاقات المتينة التي تربط بين البلدين والشعبين، ومستجدات المنطقة بما في ذلك سبل مواجهة فيروس كورونا المستجد.

وتبادل الملك التهاني مع سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد.

وتناول الاتصال الهاتفي، الذي جرى الجمعة، العلاقات الأخوية والتاريخية بين البلدين والشعبين، والمستجدات الإقليمية الراهنة، بما في ذلك سبل مجابهة وباء كورونا.

جلالة الملك عبدالله الثاني، تبادل الخميس، مع أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، التهاني بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد. 

وبحث جلالته وأمير قطر، خلال اتصال هاتفي، التطورات في المنطقة بما في ذلك جهود مواجهة كورونا. 

المملكة