أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الاثنين، أنها ستبدأ باستقبال متلقي الخدمة خلال أوقات الدوام الرسمي من الساعة الثامنة والنصف صباحاً، وحتى الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر اعتباراً من صباح الثلاثاء. 

الناطق باسم الوزارة، مهند الخطيب، أكد في بيان، ضرورة التزام متلقي الخدمة بمعايير السلامة العامة المتمثلة بارتداء القفازات والكمامات، ومراعاة التباعد الاجتماعي، حيث لن يتم السماح لأي شخص لا يلتزم بهذه المعايير بدخول حرم الوزارة. 

وزارة التعليم العالي، أوضحت أن هناك عددا من الخدمات التي تقدمها الوزارة لمتلقي الخدمة هي خدمات إلكترونية يمكن لمتلقي الخدمة الحصول عليها من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لها على الرابط التالي: www.mohe.gov.jo، من دون الحاجة للحضور إلى الوزارة، ومن أهمها خدمة تقديم طلب معادلة الشهادات غير الأردنية، إضافةً  إلى أنه سيتم وخلال 48 ساعة المقبلة تفعيل خدمة حجز الموعد المسبق لتصديق الوثائق والشهادات العلمية، كما يمكن تسديد رسوم هذه الخدمات إلكترونياً من خلال خدمة الدفع الإلكتروني إي-فواتيركم.

ودعت الوزارة إلى عدم الحضور إلى حرم الوزارة إلا في الحالات الضرورية التي تستلزم ذلك؛ حرصاً على سلامة الجميع من مواطنين وموظفين.

المملكة