تعرض النجم السويدي المخضرم، زلاتان إبراهيموفيتش، لإصابة بالغة، الاثنين، خلال التمارين مع فريقه ميلان الإيطالي، استعدادا لاحتمال استئناف دوري كرة القدم، بحسب تقارير صحفية رجحت غيابه لفترة طويلة عن الملاعب.

وبحسب صحيفة "غازيتا ديلو سبورت"، أصيب المهاجم البالغ من العمر 38 عاما، أثناء الجري خلال حصة تدريبية، في إطار استعدادات الأندية الإيطالية لاحتمال استئناف منافسات "سيري أ" الشهر المقبل، بعد توقف منذ آذار/مارس؛ بسبب فيروس كورونا المستجد.

وتفاوتت تقديرات الإصابة، إذ تحدثت وسائل إعلام عن أنها في "ربلة" الساق، بينما أشارت أخرى إلى أنها في وتر "أخيل".

وفي حال كانت الإصابة فعلا في هذا الوتر، قد يضطر اللاعب للغياب أشهرا على الأقل عن الملاعب، مما يهدد مواصلته لمسيرته الكروية.

ونشر النادي اللومباردي، عبر حسابه على "تويتر" صورا من الحصة التدريبية اليوم، ظهر فيها عدد من اللاعبين، لكن إبراهيموفيتش لم يكن من بينهم.

وخاض "إيبرا" مسيرة كبيرة في العقدين الأخيرين، وتنقل بين أندية كبرى في أوروبا مثل أياكس أمستردام الهولندي، يوفنتوس وإنتر وميلان في إيطاليا، برشلونة الإسباني، مانشستر يونايتد الإنجليزي، وصولا إلى لوس أنجلوس غالاكسي الأميركي، حيث أمضى موسمين، عاد بعدهما إلى النادي اللومباردي في كانون الأول/ديسمبر الماضي، بعقد حتى نهاية هذا الموسم.

وسبق لإبراهيموفيتش أن دافع عن ألوان ميلان بين 2010 و2012.

وعاد المهاجم فارع الطول إلى المدينة الإيطالية، قبل نحو أسبوعين، والتحق بتمارين فريقه، بعدما أمضى أسابيع في بلاده إثر قرار وقف النشاطات الرياضية في إيطاليا؛ بسبب تفشي "كوفيد-19".

أ ف ب