أعلنت مؤسسة ولي العهد، الأحد،عن توزيع 2731 جهاز حاسب لوحي (تابلت) على طلبة الجامعات والمدارس في كافّة المحافظات، تنفيذا لخطّة عملها الرامية إلى دعم الجهود الوطنيّة المبذولة على صعيد التعلّم عن بُعد.

وبيّنت المؤسسة في بيان صحفي، أنه تم توزيع 1140 جهاز تابلت على طلبة الجامعات بناء على قائمة أسماء أُعدت من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وكذلك توزيع 1591 جهاز تابلت على طلبة المدارس بناء على قائمة أسماء تم إعدادها من قبل وزارة التربية والتعليم، حيث تم التوزيع بالتعاون مع الحكام الإداريين ومديري التربية في المحافظات.

وكانت مؤسسة ولي العهد، أعلنت سابقاً إطلاق حملة بالتعاون مع وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة عبر منصّة نوى، إحدى مبادرات المؤسسة، هدفت إلى جمع وتوزيع أجهزة تابلت على الطلبة في مختلف مناطق المملكة خاصّة النائية، لضمان استمرار حصولهم على تعليمهم في ظل وقف أعمال الدوام النظامي للطلبة مع إجراءات مكافحة جائحة فيروس كورونا المستجد.

من جهته، وجّه الرئيس التنفيذي لمنصّة نوى أحمد الزعبي، الشكر لشركة الربّان التجارية على تبرّعها بـ 150 ألف دينار لمصلحة الحملة، وشركة زين الأردن على تبرّعها بـ 800 شريحة رقميّة مع حزمة إنترنت لمدة شهر، ومبادرة حب الأردن على الدعم اللوجستي والتوصيل.

وأّكد أن باب التبرعات للحملة ما زال مفتوحاً عبر المنصّة، ومن خلال إي فواتيركم.

بترا