ألقت قوة أمنية القبض على شخص مطلوب بقضايا قتل عمد وشروع بالقتل، بعد مداهمة منزله، وضبطت بداخله كمية من أشتال الماريجوانا المخدرة وسلاحين ناريين في إحدى مناطق غرب البلقاء، بحسب الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام عامر السرطاوي.

وقال السرطاوي، إنه تم ضبط في قضية أخرى 14 كفا من مادة الحشيش المخدرة بحوزة شخص في محافظة العقبة. 

وفي التفاصيل، أوضح السرطاوي أنه على أثر متابعة معلومات وردت للعاملين في إدارة مكافحة المخدرات حول قيام شخص مطلوب وبحقه 5 طلبات في قضايا القتل العمد والشروع بالقتل والسرقة باستخدام منزله في إحدى مناطق غرب البلقاء لزراعة وتخزين مادة الماريجوانا المخدرة، فقد داهمت قوة أمنية المنزل بعد التأكد من كافة المعلومات.

وأضاف أن الشخص المطلوب حاول الهرب عند مداهمته إلا أن القوة الأمنية ألقت القبض عليه، وعلى شخص آخر برفقته، وبتفتيش المنزل ضُبط داخله سلاحان ناريان، إضافة إلى كميات من أشتال الماريجوانا المزروعة داخل حديقة المنزل، وكمية من ذات المادة المخدرة المعدة للبيع وبوشرت التحقيقات في القضية.

وفي سياق متصل، تابع العاملون في قسم مكافحة مخدرات العقبة معلومات وردت حول قيام أحد الأشخاص بنقل كمية من مادة الحشيش المخدرة بواسطة مركبة في محافظة العقبة، وتمكنوا من تحديد المركبة، وإيقافها، وإلقاء القبض على المشتبه به، وبتفتيش المركبة عثر في مخبأ سري داخلها على 14 كفاً من مادة الحشيش، وبوشرت التحقيقات.

المملكة