يطرأ، الجمعة، ارتفاع على درجات الحرارة؛ لتسود أجواء حارة نسبياً، وحارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة، بحسب دائرة الأرصاد الجوية.

وقالت الأرصاد، إن الرياح تكون جنوبية شرقية خفيفة السرعة تتحول مساءً إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً وتثير الغبار في مناطق البادية، وأن الأجواء تكون ليلا لطيفة في أغلب المناطق.

وأضافت أنّ، الأجواء تكون دافئة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وبحسب تقرير الأرصاد، يطرأ إرتفاع اخر ملموس على درجات الحرارة السبت؛ لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي 4-5 درجات مئوية، ولتصبح الأجواء حارة نسبياً الى حارة في أغلب المناطق.

وأشارت إلى أنّ الأجواء في الاغوار والبحر الميت والعقبة حارة جداً ، مع ظهور بعض الغيوم المتوسطة في شرق الأردن، والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تتحول مساءً الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً وتكون مثيرة للغبار في مناطق البادية.

الأحد، تبقى الأجواء حارة نسبياً الى حارة في أغلب المناطق وحارة جداً في الاغوار والبحر الميت والعقبة، وتظهر بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية تتحول بعد الظهر الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتثير الغبار في مناطق البادية.

المملكة