يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة الاثنين، مع بقائها حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة نسبياً إلى حارة في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، بحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية.

ووفق التقرير، تكون الأجواء ليلا لطيفة الحرارة في أغلب المناطق ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمّان بين 31 - 20 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 28 - 16، وفي مرتفعات الشراة 28 - 17، وفي مناطق البادية 35 - 19، وفي مناطق السهول 30 - 19، وفي الأغوار الشمالية 37 - 21، والأغوار الجنوبية 41 - 24، والبحر الميت 40 - 23، وخليج العقبة 39 - 24 درجة مئوية.

الثلاثاء، تبقى الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً الى حارة في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

الأربعاء، يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في الأغوار والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

المملكة