نفذت إدارة مكافحة المخدرات حملة أمنية على مروجي المواد المخدرة ضمن البادية الوسطى، وألقت القبض خلالها على 7 أشخاص من بينهم 4 من المصنفين بالخطرين، إلى جانب مداهمة شخص مصنف بالخطير جداً، والمسلح غرب البلقاء.

وقال الناطق باسم مديرية الأمن العام، الأربعاء، إنّ كوادر من إدارة مكافحة المخدرات وبإسناد من الفريق الخاص التابع للإدارة، نفذوا صباح اليوم مداهمات لعدة أشخاص من مروجي المواد المخدرة ضمن اختصاص البادية الوسطى.

وأضاف أن المداهمات للأشخاص المطلوبين والمشبوهين بقضايا المخدرات، جاءت بعد التأكد من ممارستهم لنشاطات جرمية ارتبطت بحيازة وترويج المواد المخدرة، حيث أفضت المداهمات إلى إلقاء القبض على أشخاص من ضمنهم 4 ألقي القبض عليهم داخل أحد المنازل، وهم مطلوبون ومصنفون بالخطرين، ومن ذوي الأسبقيات بقضايا تشكيل عصابة أشرار، وضبط بحوزة المقبوض عليهم كميات متفرقة من المواد المخدرة .

ونفذت الإدارة قبل أيام مداهمتين لموقعين في إحدى مناطق غرب البلقاء بعد التأكد من استخدامهما من قبل شخصين لزراعة مادة الماريجوانا المخدرة، حيث ألقي القبض على أحدهما، وهو مصنف بالخطير جداً والمسلح وضبط بحوزته سلاح ناري ومركبة تحمل لوحة أرقام مزورة، وبتفتيش الموقعين عُثر على كمية من اشتال مادة الماريجوانا المخدرة، وما زال البحث جارياً عن المطلوب الآخر.

المملكة