واصل مانشستر يونايتد مسعاه لانهاء الموسم في المربع الذهبي بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بفوز مريح 3-صفر على مستضيفه أستون فيلا المهدد بالهبوط اليوم الخميس.

ويعني هذا الانتصار أن يونايتد، الذي لم يخسر الآن في 17 مباراة في كل المسابقات، أصبح أول فريق منذ تأسيس الدوري الممتاز يفوز بأربع مباريات متتالية بفارق ثلاثة أهداف أو أكثر.

ويحتل فريق المدرب أولي جونار سولشار المركز الخامس متأخرا بنقطة واحدة عن ليستر سيتي الرابع وبنقطتين عن تشيلسي الثالث قبل أربع مباريات من النهاية.

تقدم يونايتد في الدقيقة 27 من ركلة جزاء مثيرة للجدل بعد أن احتسب الحكم مخالفة ضد إيزري كونسا بعد أن عرقل برونو فرنانديز داخل المنطقة. وسدد الدولي البرتغالي الركلة بنجاح.

وتصدى بيبي رينا حارس أستون فيلا للعديد من المحاولات عبر أنطوني مارسيال وميسون جرينوود بينما أهدر فرنانديز فرصة كبيرة بعد أن سدد برأسه عاليا بعد أن أفلت من الرقابة.

ولم يكن هناك أي شك في هدف يونايتد الثاني قبل الاستراحة بتسديدة قوية من الموهوب جرينوود بعد عمل رائع من مارسيال.

وأكمل بول بوجبا الثلاثية أمام أستون فيلا بعد أن لعب فرنانديز ركلة ركنية بذكاء للاعب الفرنسي خارج المنطقة ليضعها الفائز بكأس العالم في الشباك لم يحرك لها الحارس رينا ساكنا.

وسدد مارسيال في العارضة ليزيد مشاكل أستون فيلا الذي يحتل المركز 19 برصيد 27 نقطة متأخرا بأربع نقاط عن واتفورد صاحب المركز 17.

رويترز