قال مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة: "إن معركتنا مع المخدرات تمثل قضية وطن، وأمن مجتمع، وواجب لا نقبل التهاون به أو التخاذل في أدائه".

وأضاف الحواتمة، خلال زيارته الأحد لإدارة مكافحة المخدرات، ولقائه عدداً من مرتباتها، أن محاربة انتشار المخدرات بكافة أشكالها من ترويج أو اتجار، أو تعاطي هي أولوية قصوى لنا في سبيل الحفاظ على مستقبل الوطن، وصحة وسلامة أبنائه.

وأكد  الحواتمة ضرورة مواكبة تطور المجتمع والارتقاء بآليات العمل لملاحقة الجريمة، من خلال دعم إدارة مكافحة المخدرات وتطويرها، ورفدها بأحدث المعدات والتجهيزات لتمكين منتسبيها من أداء مهامهم باقتدار.

وشكر الحواتمة منتسبي إدارة مكافحة المخدرات الذين يؤدون واجبهم المقدس بكل حرفية وصلابة، ويلاحقون كل مجرم تسول له نفسه العبث بأمن الوطن، لافتاً النظر إلى الدور التوعوي والعلاجي الذي تقدمه الإدارة بكل تميز بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية الأخرى.

كما زار الحواتمة إدارة الشرطة النسائية، والتقى عدداً من مرتباتها، حيث استمع إلى إيجاز حول أهم الإجراءات المتخذة للارتقاء بعمل منتسباتها.

وقال الحواتمة: "إن الشرطة النسائية تمثل فخراً للوطن، وقصة نجاح صنعتها المرأة الأردنية، خلال عشرات السنوات الماضية"، لافتاً النظر إلى ضرورة البناء على ما تحقق، وتقديم الدعم اللازم لها.

وبين مدير الأمن العام وضع خطط واعدة لتدريب مرتبات الشرطة النسائية، وتأهيلهن في شتى المجالات الوظيفية والقيادية، لفسح المجال أمام الكفاءات الواعدة، وفتح آفاق جديدة في منظومة العمل الشرطي والأمني تقدم فيها المرأة نصيبها من خدمة الوطن إلى جانب باقي زملائها.

المملكة