يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة نهار السبت، مع بقاء الأجواء حارة نسبيا في اغلب المناطق، وحارة في البادية والاغوار والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات قد تثير الغبار في مناطق البادية، وفق تقرير دائرة الأرصاد الجوية

وبحسب التقرير، تكون الأجواء ليلا معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبيا في البادية والأغوار والعقبة، وتكون والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان بين 35 - 21 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 30 - 17، وفي مرتفعات الشراة 31 - 16، وفي مناطق البادية 40 - 23، وفي مناطق السهول 34 - 20، وفي الأغوار الشمالية 40 - 24، وفي الأغوار الجنوبية 42 - 27، وفي البحر الميت 40 - 26، وفي خليج العقبة 42 - 26 درجة.

الأحد، تبقى الأجواء أثناء النهار حارة نسبياً في أغلب المناطق، وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، بينما تكون أثناء الليل معتدلة في أغلب المناطق، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة.

ويطرأ الاثنين، انخفاضا طفيفا في درجات الحرارة لتصبح حول معدلاتها الاعتيادية، وتكون الأجواء صيفية عادية في أغلب المناطق، وحارة في البادية والاغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

المملكة