راجع  نحو 1000 مريض قسم الإسعاف والطوارئ في مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، حسب مدير المستشفى الدكتور محمد الغزو.

وقال الغزو الثلاثاء، إن قسم الإسعاف يعمل على مدار الساعة؛ لتقديم أفضل الخدمات الطبية والتمريضية اللازمة للمراجعين والمرضى، مبينا أن معظم الحالات التي تعامل معها المستشفى من الأمراض المزمنة، لافتا النظر إلى أن فترة العيد تشهد ازديادا طفيفا في حالات أمراض الجهاز الهضمي، وخاصة التلبك المعوي مقارنة بالأيام الأخرى.

وأضاف أن هناك زيادة واضحة في حجم العمل للسنة الحالية التي جاءت نتيجة احتواء المستشفى على جميع الأقسام الطبية وإشغالها على مدار العام، مضيفاً أن هذه الأقسام مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية المتطورة، ووسائل التشخيص والعلاج لجميع الحالات المرضية التي تقدم الخدمة الصحية للمرضى بإشراف كوادر طبية وتمريضية وفنية مؤهلة في وقت قياسي، بالإضافة إلى تنوع الخدمات العلاجية المقدمة للمرضى المراجعين والداخلين.


وأشاد الغزو بالجهود التي بذلتها الكوادر المناوبة في قسم الطوارئ وأقسام المستشفى الأخرى خلال عطلة العيد ومستوى الجاهزية العالية لهذه الكوادر، مشيراً إلى أن برنامج غسيل الكلى استمر بشكل اعتيادي، وتم إجراء عدد من العمليات الجراحية الكبرى والمتوسطة والصغرى.

بترا