فاز فريق السلط على نادي الرمثا بنتيجة 1-0 في مباراة جرت السبت على ملعب عمّان الدولي في افتتاح مباريات الأسبوع الثالث من دوري المحترفين لكرة القدم.

وسجل هدف الفوز للسلط لاعبه يوسف النبر في الدقيقة 65 من المباراة، التي شهدت إشهار الحكم البطاقة الحمراء للاعبَي الرمثا محمد وائل وحمزة الدردور.

ورفع السلط رصيده إلى 3 نقاط، فيما بقي رصيد الرمثا عند 4 نقاط.

وشهدت المباراة قبل انطلاقها وقوف لاعبي السلط والرمثا، دقيقة صمت حداداً على أرواح ضحايا انفجار مرفأ بيروت.

وتتواصل مباريات الجولة الثالثة الأحد، حيث يستضيف الأهلي نظيره شباب الأردن عند السادسة مساء على ملعب الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، فيما يحتضن ملعب عمان الدولي، لقاء معان مع الوحدات عند الثامنة والنصف مساء.

وتختتم مباريات الجولة، الثلاثاء، حيث يحل سحاب ضيفاً على الصريح عند السادسة على ستاد الحسن في إربد، فيما يستضيف الفيصلي نظيره الحسين إربد عند الثامنة والنصف مساء على ملعب عمان، وهو نفس التوقيت الذي يلتقي فيه الجزيرة مع شباب العقبة على ملعب الملك عبدالله.

ويتصدر الوحدات ترتيب الفرق بـ6 نقاط، متقدما على معان الثاني بفارق الأهداف، فيما حلت فرق الجزيرة، الرمثا، الفيصلي، والحسين إربد في المراكز من الثالث حتى السادس برصيد 4 نقاط، ثم الصريح وسحاب سابعاً وثامناً بـ 3 نقاط، بينما استقرت فرق شباب العقبة، السلط، شباب الأردن، والأهلي في المراكز من التاسع حتى الأخير دون نقاط.

المملكة + بترا