تبقى درجات الحرارة الثلاثاء، أقل من معدلاتها بقليل، وتكون الأجواء صيفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة خصوصا في شمال ووسط المملكة.

وقالت دائرة الأرصاد الجوية، إنّ الرياح تكون شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وبحسب التقرير، يطرأ الأربعاء، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتعود حول معدلها العام، وتكون الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً إلى حارة في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

ويطرأ الخميس، ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، وتكون الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً إلى حارة في باقي مناطق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمّان اليوم  بين 31 - 19 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 27 - 16، وفي مرتفعات الشراة 28 - 15، وفي مناطق البادية 34 - 19، وفي مناطق السهول 30 - 18، وفي الأغوار الشمالية 37 - 24، وفي الأغوار الجنوبية 41 - 27 ، وفي البحر الميت 40 - 26، وفي خليج العقبة 42 - 27 درجة مئوية.

بترا