ألقت مرتبات إدارة البحث الجنائي القبض على ثلاثة أشخاص سرقوا مبالغ مالية كبيرة من داخل أحد المنازل في العاصمة عمّان، بالإضافة إلى ضبط سارق إحدى المدارس في الزرقاء، وإعادة المسروقات.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام عامر السرطاوي في بيان، الثلاثاء، إن أحد الأشخاص تقدم بشكوى للبحث الجنائي، عن تعرض منزله في العاصمة لسرقة مبلغ 80 ألف دينار، و20 ألف دولار من داخل قاصة حديدية من قبل مجهولين.

وأضاف أن فريقاً خاصاً من شعبة بحث جنائي العاصمة تولى التحقيق في القضية منذ لحظة تلقي البلاغ ليتمكن الاثنين، من خلال جمع المعلومات، وتتبعها من الوصول إلى تحديد هوية ثلاثة أشخاص أُشتبه بارتكابهم للسرقة.

وألقي القبض عليهم جميعاً، وبالتحقيق معهم اعترفوا بذلك، وضبط بحوزتهم 53 ألف دينار، و5 آلاف دولار من المبالغ المالية التي سرقت، وما زال التحقيق جارياً معهم.

وفي السياق، تمكن العاملون في قسم بحث جنائي الزرقاء من إلقاء القبض على شخص قادت التحقيقات للاشتباه به بعد التحقيق في بلاغ ورد من مديرة إحدى المدارس في محافظة الزرقاء حول دخول شخص مجهول وسرقة معدات من داخل المدرسة، واعترف بالتحقيق معه بارتكاب السرقة، وضبطت بدلالته المسروقات كافة.

المملكة