قالت دائرة الأرصاد الجوية الأحد، إن الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة في الشمال، خلال ساعات الصباح الباكر، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً بعد الظهر.

وأضافت الدائرة أن الأجواء تكون ليلا معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتظهر بعض الغيوم المنخفضة في الشمال، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمّان بين 33 - 22 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 29 - 18، وفي مرتفعات الشراة 29 - 17، وفي مناطق البادية 36 - 23، وفي مناطق السهول 32 - 22، وفي الأغوار الشمالية 38 - 27، وفي الأغوار الجنوبية 41 - 29 وفي البحر الميت 40 - 28، وفي خليج العقبة 41 - 28 درجة مئوية.

الاثنين، تبقى الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً بعد الظهر.

وتستمر الأجواء يوم الثلاثاء، صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

المملكة