أغلقت بلدية إربد الكبرى الثلاثاء، الجزء الشرقي من شارع الملك عبد الله الثاني "الحصن" ابتداءً من دوار القبة باتجاه تقاطع الشارع مع شارع بغداد "إشارات الملكية" وذلك تمهيداً لصيانة الشارع، وإعادة تعبيده، وفق مدير دائرة الأشغال الهندسية في البلدية محمد عبابنة.

وقال العبابنة في بيان، إن البلدية قامت بتأجيل العمل عدة أيام مراعاة لمصالح التجار، بعد أن تزامن الموعد المعلن عنه سابقاً مع إعلان نتائج الثانوية العامة.

وبين العبابنة أنه تم تقسيم العمل إلى عدة مراحل مراعاة لمصالح التجار، وتجنباً لإغلاق الشارع بشكل كامل.

وأشار إلى أن البلدية باشرت العمل صباح الثلاثاء، بإزالة طبقة الإسفلت السابقة من خلال كشطها، متوقعاً أن تستمر هذه العملية لمدة يومين قبل البدء بتعبيد هذا الجزء من الشارع، ومن ثم الانتقال إلى جزء ثانٍ.

وأضاف العبابنة أن البلدية ستقوم بإعادة تأهيل لأجزاء محددة من الشارع تمت دراستها سابقاً كما ستقوم بتعبيد أجزاء من شارع بغداد ابتداء من ميدان الشهيد وصفي التل باتجاه الشرق بالإضافة لأجزاء من شارع الأمير حسن.

وأكد أن البلدية قامت بالتنسيق مع جميع الدوائر المعنية مثل الكهرباء والمياه وغيرها وعليه سيتم استثناء الجزء الواقع بين نفق الملك حسين وإشارة اليوسفي من العمل في هذه المرحلة كونه يخضع لمشروع تمديد خطوط مياه خلال الشهرين القادمين على أن تقوم البلدية بتعبيده كاملاً فور الانتهاء من هذه الأعمال.

المملكة