أطلقت جمعية "تواصل سيدات ورجال الاعمال الأردنيين المغتربين"، بالتعاون مع هيئة الاستثمار البوابة الالكترونية "استثمر في الأردن".

وقال رئيس هيئة الاستثمار خالد الوزني في بيان الأحد، إن البوابة تأتي في إطار الشراكة بين القطاعين العام والخاص، لتحفيز المغتربين الأردنيين وغيرهم من رجال الاعمال في الخارج للاستثمار في الاردن، داعيا المستثمرين للوقوف على آخر ما وصلت إليه بيئة الأعمال في الاردن، والاطلاع على ما تزخر به الخارطة الاستثمارية في الأردن.

وأكد الوزني حرص هيئة الاستثمار على توفير جميع التسهيلات اللازمة وسرعة الإجراءات واتخاذ القرارات المناسبة لتحفيز الاستثمار.

وقال رئيس مجلس إدارة جمعية سيدات ورجال الأعمال الأردنيين المغتربين فادي المجالي، إن العمل التكاملي والمشترك والمبتكر لتقديم التسهيلات والخدمات التي تجعل من التجربة الاستثمارية في الأردن مميزة بعوائدها، ونجاحها هو مسؤولية مشتركة بين جميع الاطراف.

وأشار المجالي إلى أن هذه البوابة تسعى للوصول الى اكبر فئة من المغتربين الاردنيين وغيرهم من مستثمرين في الخارج وتسهيل مهمة تعريفهم على البيئة الاستثمارية في الاردن والمساهمة بالتنسيق مع الهيئة في ضمان سلاسة وسلامة الاجراءات المتعلقة بتسجيل المشاريع الاستثمارية.

وأضاف أنه يمكن للجميع زيارة البوابة من خلال الرابط الإلكتروني، مشيرا إلى أنها تحتوي مجموعة من المشاريع بدراسات جدوى مبدئية وسيصار لزيادتها لاحقاً، كما تحتوي على نموذج إلكتروني للراغبين بالاستثمار، حيث تقوم الجمعية بإيصاله، ومتابعته مع الادارة المختصة بالمغتربين لدى هيئة الاستثمار، مثمنا الدور الكبير الذي تقوم به الهيئة وأدائها المتطور والديناميكي والذي بات يلمسه الجميع.

المملكة