نفت وزارة الصحة، الاثنين إرسال بريد إلكتروني باللغتين العربية والإنجليزية للمواطنين؛ تشير إلى قرارات وإرشادات متعلقة بفيروس كورونا المستجد.

وقالت الوزارة، لـ "المملكة"، إنّ الرسالة التي وصلت غير رسمية، ولا تنسب مرجعيتها إلى وزارة الصحة، أو أي جهة حكومية، مبينا أن الرسائل الحكومية المرسلة تنتهي بـ (.jo)، والرسالة التي وصلت تنتهي (.com).

"المعلومات حول الوضع الوبائي تصدر بشكل يومي وبانتظام لجميع المواطنين، من خلال المؤتمر الصحفي الرسمي" وفق الوزارة.

ودعت الوزارة، المواطنين إلى الانتباه إلى مصادر المعلومات غير الصحيحة التي غايتها الترويج غير المبرر للمعلومات غير الدقيقة.

وأكّدت الوزارة، توفر المعلومات أولا بأول من خلال المؤتمرات الصحفية والتواصل المباشر مع شركائها في مختلف وسائل الإعلام بذات المستوى من الشفافية والنسق في تدفق المعلومات، وكذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية التابعة لها بالسرعة المطلوبة.

نص البريد الإلكتروني

"المواطن"

نظرا للظروف الحالية والخطر القائم بسبب زيادة عدد الإصابات بشكل كبير بفيروس كورونا المُستجد في المملكه واقتراب العام الدراسي 2020/2021.

قررت وزارة الصحة الإعلان عن مجموعة من القرارات والإرشادات المهمة التي تهدف لاحتواء الفيروس ومنع انتشاره . ستطبق هذه القوانين ابتداءً من الثلاثاء الموافق 25/08/2020، و سيتم المراقبة والتشديد على جميع الشركات الخاصة والدوائر الحكومية.

لمزيد من التفاصيل "اضغط هنا".

المملكة