أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن غداً الثلاثاء موعد انطلاق عملية التقييم الإلكترونية لرؤساء سبع جامعات أردنية رسمية من قبل أعضاء هيئة التدريس وهذه الجامعات هي (الأردنية، واليرموك، والعلوم والتكنولوجيا، وآل البيت، والطفيلة التقنية، والحسين بن طلال، والألمانية الأردنية).

وأضاف في بيان، أن عملية التقييم تأتي "انسجاماً مع توصيات الاستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية المتعلقة بتقييم أداء الإدارات الجامعية وحيث أن رأي عضو الهيئة التدريسية ذو قيمة مهمة في عملية التقييم".

وأوضحت الوزارة بأن مجلس التعليم العالي سيقوم بإرسال استبانة لأعضاء الهيئة التدريسية لأغراض تقييم أداء رؤساء الجامعات، وذلك من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة السادسة مساءً من خلال رابط خاص على البريد الإلكتروني الخاص بكل منهم.

وأهابت الوزارة بجميع أعضاء الهيئة التدريسية في هذه الجامعات بضرورة التأكد غداً صباحاً من وصول الرابط الخاص بالاستبانة الإلكترونية على عنوان البريد الإلكتروني الخاص بكل منهم، وبخلاف ذلك يرجى التواصل مع مديرية تكنولوجيا المعلومات والتحول الإلكتروني في الوزارة، كما أهابت الوزارة بهم ضرورة المشاركة في هذا التقييم مؤكدةً أن جميع البيانات والمعلومات المتضمنة فيه سيتم التعامل معها بكل سرية.

المملكة