أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان، الثلاثاء، إجراء تحويلات على حركة السير على طريق الجيش أوتوستراد عمان- الزرقاء للمنطقة الواقعة بين مبنى مديرية الدفاع المدني/ شرق عمان ولغاية إشارة المسلخ بطول 600 متر ضمن أعمال مشروع حافلات التردد السريع بين مدينتي عمان والزرقاء الحزمة الأولى اعتبارا من الساعة 12:00 ليلة بعد غد الخميس.

وقررت الوزارة بحسب بيان صحفي، تحويل السـير القادم من عمان باتجاه الزرقاء على التوسعـة الموازية للطريق الرئيسـي والمنفذة حديثا على الجهة اليمنى للطريق لمسربين. ويتوجب على السـير القادم من الزرقاء الى عمان الاتجاه على التوسعـة الموازيـة للطريق الرئيسـي والمنفذة حديثا على الجهة اليمنى للطريق لمسربين.

وأوضحت الوزارة أن المسارب الوسطية ستكون مغلقة لغايات العمل، وسيتم تأمين التحويلة ومناطق العمل بعناصر السلامة المرورية والاشارات الارشادية و التحذيرية .

واضافت، أنه سيتم فصل هذه المسارب عن منطقة العمل بالحواجز الخرسانية، ويمكن اسـتخدام طريق الجزيرة (طريق الاحوال المدنية) كطريق مساند للسير القادم من عمان باتجاه الزرقاء، واستخدام طريق النخيل كطريق مساند للسير القادم من الزرقاء باتجاه عمان.

المملكة