أعلن النادي الفيصلي، الأحد، عن مغادرة 5 من لاعبيه الحجر الصحي الذي خضعوا له في المستشفى، بعد تعرضهم لإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وغادر اللاعبون الحجر الصحي في المستشفى بعد تعافيهم من الفيروس، بانتظار خضوعهم لحجر منزلي يستمر أسبوعا قبل العودة إلى التدريبات.

وأشار الموقع الرسمي للنادي، إلى أن اللاعبين تماثلوا للشفاء بانتظار مغادرة الآخرين المستشفى.

وأشاد الفيصلي إدارة ولاعبين بجهود الكوادر الطبية الأردنية، في معالجة مصابي فيروس كورونا، مؤكدين احترافية الأطباء والممرضين في التعامل مع المصابين وعلاجهم.

وقال نجم فريق الفيصلي، إحسان حداد، الذي كان مصابا بالفيروس، إن الأطباء والممرضين كانوا على قدر عال من المهنية والاحترافية في التعامل مع مصابي كورونا، ما يؤكد قوة ومتانة الجهاز الطبي الأردني.

وأضاف: "أثناء خروجنا من المستشفى، حرصنا على توجيه الشكر والتقدير للأطباء والكادر الإداري أيضا في المستشفى، قبل أن نترك قمصاننا في غرفة العلاج بالمستشفى في رسالة شكر وعرفان للمستشفى وكوادره". 

أما المدير الإداري لفريق الفيصلي سليمان العساف، أكد اعتزاز النادي الفيصلي بالكوادر الطبية الأردنية، التي تبلي بلاء حسنا في مكافحة الفيروس.

وقال العساف: "لاعبونا غادروا المستشفى بصحة جيدة، بعد أن وجدوا علاجا متميزا في المستشفى الذي يضم كوادر طبية متميزة تستحق دائما الإشادة والثناء". 

المملكة + بترا