تسبب عدم حصول لاعبي فريق الجزيرة لكرة القدم على مستحقاتهم المالية، في إرباك تحضيرات واستعدادات الفريق لاستئناف مباريات دوري المحترفين.

ولجأ لاعبو فريق الجزيرة للاحتجاب عن التدريبات يومي السبت والأحد الماضيين، احتجاجا على عدم قدرة اللجنة المؤقتة على صرف رواتبهم المتأخرة منذ 3 أشهر، مشترطين حلول مالية للعودة إلى التدريبات.

وأشار المنسق الإعلامي لنادي الجزيرة، راضي الزواهرة، إلى أن "جهودا تبذل داخل اللجنة المؤقتة ومن محبي النادي، أملا في توفير مبلغ مالي يصرف للاعبين، لضمان عودتهم للتدريبات، خاصة وأن الفريق على بعد أيام قليلة من خوض مبارياته بدوري المحترفين".

وأكد الزواهرة، احتجاب اللاعبين عن التدريبات في اليومين الماضيين، مشيرا إلى محاولات لإقناع الرئيس الأسبق للنادي سمير منصور، برفع الحجز عن ممتلكات الجزيرة في البنك، لتتمكن اللجنة المؤقتة من صرف جزء من رواتب اللاعبين.

واعتبر الزواهرة، أن احتجاب اللاعبين عن التدريبات، سيلحق الضرر بمستوى الفريق الفني، كما أنه سيربك عمل المدربين، متمنيا أن تشهد الساعات المقبلة انفراجا لهذه الأزمة.

وسمير منصور تمكن من استصدار حكم قضائي من المحكمة، يقضي بالحجز على ممتلكات النادي، بسبب مطالبته بمستحقات مالية تصل إلى 284 ألف دينار، الأمر الذي تسبب في عدم قدرة الجزيرة على الإيفاء بالتزاماته تجاه اللاعبين.

بترا