أعلنت مديرية الأمن العام الخميس، عن القبض على شخص قتل أحد مرتبات الأمن العام في محافظة إربد الأربعاء إثر خلافات شخصية بينهما.

وقالت المديرية في بيان صحفي إن "البحث الجنائي خلال زمن قياسي حدد موقع  الشخص الذي أقدم  الأربعاء 10-9 على قتل أحد مرتبات الأمن العام والذي كان في إجازته الرسمية، إثر خلافات شخصية سابقة".

وتابعت المديرية أنه جرى مداهمه مكان وجود الشخص وألقي القبض عليه وضبط السلاح الناري المستخدم في القضية.

وقال الناطق باسم الأمن العام عامر السرطاوي إنه وعلى إثر الجريمة المرتكبة الأربعاء في محافظة إربد باشرت الفرق المختصة في إدارة البحث الجنائي  التحقيق فيها، حيث تم التعرف على الفاعل الذي توارى عن الأنظار .

وأضاف أنه وبعد البحث والتحري وجمع المعلومات تم تحديد مكانه، حيث جرى مداهمته وضبطه وشقيقه الذي كان برفقته وضبط السلاح الناري المستخدم بارتكاب الجريمة، وما زالت التحقيقات جارية.

وكانت الأجهزة الأمنية أعلنت الأربعاء عن قيامها بالبحث عن مطلوب تسبب بوفاة رجل أمن بعد أن أطلق النار عليه في مدينة إربد، بحسب ما ذكرت مديرية الأمن العام، الأربعاء.

الناطق باسم المديرية، عامر السرطاوي، قال إن "أحد الأشخاص من ذوي الأسبقيات أقدم مساء (الأربعاء) وعلى إثر خلافات شخصية سابقة على إطلاق عيارات نارية باتجاه أحد مرتبات الأمن العام خلال إجازته الرسمية في مدينه إربد، ونتج عنها إصابته بعيار ناري وما لبث أن فارق الحياة".

المملكة