يطرأ الأحد، انخفاض طفيف في درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلاتها الاعتيادية بقليل، وتكون الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً إلى حارة في باقي المناطق وتظهر تدريجيا غيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، بحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية.

وأضاف التقرير أن هناك فرصة ضعيفة في ساعات ما بعد الظهر لهطول أمطار خفيفة في أجزاء محدودة من جنوب وشرق الأردن، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، وتكون الأجواء ليلاً معتدلة الحرارة في اغلب المناطق وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع تواجد غيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان بين 33 - 22 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 29 - 18، وفي مرتفعات الشراة 29 - 15، وفي مناطق البادية 37 - 22، وفي مناطق السهول 33 - 21، وفي الاغوار الشمالية 38 - 25، وفي الأغوار الجنوبية 41 - 27، وفي البحر الميت 40 - 26، وفي خليج العقبة 41 - 26 درجة مئوية.

الاثنين، يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي المناطق، مع ظهور غيوم المتوسطة والعالية.

الثلاثاء، تكون الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية العالية، وحارة في باقي المناطق، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية.

المملكة