تسجل درجات الحرارة الثلاثاء أعلى من معدلاتها الاعتيادية بنحو 4- 6 درجات مئوية، وتكون الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة .

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمّان بين 35 - 22 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 32 - 19، وفي مرتفعات الشراة 33 - 17 ، وفي مناطق البادية 37 - 21، وفي مناطق السهول 35 - 22، وفي الأغوار الشمالية 40 - 25، وفي الأغوار الجنوبية 42 - 27، وفي البحر الميت 40 - 25، وفي خليج العقبة 42 - 27 درجة مئوية. 

وبحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية، تنخفض الأربعاء درجات الحرارة قليلاً، وتكون الأجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية، وحارة نسبياً إلى حارة في باقي المناطق، وتظهر في ساعات الليل كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في شمال المملكة، مع فرصة لسقوط زخات متفرقة من المطر، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

ويطرأ الخميس انخفاض قليل آخر على درجات الحرارة، وتكون الأجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً إلى حارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، وبقاء الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من المطر في شمال وشرق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

بترا