تعامل البحث الجنائي التابع لمديرية الأمن العام، خلال الأيام الماضية مع قضايا سرقات،وألقى القبض على أشخاص مطلوبين، حسب الناطق باسم المديرية العقيد عامر السرطاوي.

وقال السرطاوي، الثلاثاء، إنّ أبرز تلك القضايا مداهمة شخص مطلوب شرقي العاصمة عمّان، ألقي القبض عليه بعد مقاومة شديدة ومحاولته الفرار، وضُبطت بحوزته مركبة تحمل لوحة أرقام مزورة، وعُثر بداخلها على نحو الـ 8000 حبة مخدرة.

وفي الكرك، بين أنه تم التعامل مع قضيتي سرقة لمصاغات ذهبية، وفي القضية الأولى ضُبط شخص سرق مصاغات ذهبية بقيمة 4000 دينار بعد التحقيق في شكوى من صاحب المنزل بدخول شخص لمنزله وسرقة المصاغات الذهبية، وفي القضية الثانية ضُبط شخص سرق مصاغات ذهبية من سيدة، وضبطت المسروقات بحوزته.

وفي المفرق، ألقي القبض على شخص بالجرم المشهود أثناء قيامه بسرقة مركبة إثر متابعة لمعلومات وردت حوله، وبالتحقيق اعترف بارتكاب 9 سرقات أخرى لمحال تجارية ومركبات.

وفي إربد، أشار السرطاوي، إلى أنه ورد بلاغ من مندوب شركة بسرقة (8883) ديناراً، ومجموعة من الأجهزة الخلوية ومواد أخرى من داخل قاصة الشركة، حيث تمكن المحققون بعد جمع المعلومات من تحديد هوية مرتكب السرقة وألقي القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بذلك، وضُبطت بحوزته أجزاء من المسروقات، وما زال التحقيق جارياً.

المملكة