تمكن العاملون في إدارة مكافحة المخدرات من ضبط 15 كيلوغراما من مادة بودرة الحشيش الصناعي مخبأة في طرد مشبوه وصل إلى مطار الملكة علياء الدولي، بالإضافة إلى 90 ألف حبة مخدرة، و268 كفاً من مادة الحشيش في قضية أخرى بمحافظة المفرق، بحسب الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام عامر السرطاوي.

وقال السرطاوي، إن معلومات وردت لكوادر إدارة مكافحة المخدرات العاملة داخل مطار الملكة علياء الدولي حول وجود طرد مشبوه وارد للمطار على أنه يحوي مواد تجميل، مبينا أنه جرى التحفظ على الطرد فور وصوله، وبتفتيشه وفق الأصول القانونية تبين أنه يحوي على 15 كيلوغراما من مادة بودرة الحشيش الصناعي المخدرة.

وأضاف أنه على الفور وبالتزامن مع تفتيش الطرد تحركت قوة أمنية للمكان وألقت القبض على شخصين تورطا باستيراد تلك الكمية من المواد المخدرة، وبوشرت التحقيقات معهما.

وعلى صعيد آخر، وردت معلومات للعاملين في إدارة مكافحة المخدرات حول قيام مجهولين بإخفاء كميات كبيرة من المواد المخدرة في إحدى المناطق الخالية من السكان في محافظة المفرق حيث تم التحرك للمكان، وبمسح المنطقة وتمشيطها عثر داخل إحدى العبارات على 90 ألف حبة مخدرة، و268 كفاً من مادة الحشيش المخدرة، مشيرا إلى أن التحقيق لا يزال جاريا لتحديد هوية المتورطين في القضية.

المملكة