قرر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها، في جلسته الأربعاء، منح كلية الزراعة في جامعة مؤتة، وكلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة الزرقاء شهادة ضمان الجودة. 

ووافق المجلس، في الجلسة التي ترأسها ظافر الصرايرة، على إعادة فتح باب قبول طلبة جدد في تخصصات (الإذاعة والتلفزيون/ برنامج البكالوريوس)، (العلاقات العامة والإعلان/ برنامج البكالوريوس)، (الصحافة والإعلام/ برنامج الماجستير) في جامعة اليرموك، والموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص (الطب البيطري السريري/ برنامج الماجستير) في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية.

المجلس، وافق أيضا على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصصات (الطب والجراحة البيطرية/ برنامج الماجستير)، (الطب والجراحة البيطرية/ برنامج البكالوريوس) في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية.

ووافق أيضا على رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصصات (الحقوق/  برنامج البكالوريوس) في جامعة العلوم التطبيقية، (اللغة العربية وآدابها/  برنامج البكالوريوس) في جامعة الزيتونة الأردنية، (الحقوق/  برنامج البكالوريوس) في جامعة الإسراء، (هندسة أمن الشبكات والمعلومات/ برنامج البكالوريوس) و(التسويق الإلكتروني والتواصل الاجتماعي/  برنامج البكالوريوس) في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا.

ووافق المجلس على تنسيب مجلس أمناء كلية المركز الجغرافي الملكي بتعيين سليمان سامح عميداً جديداً لكلية المركز الجغرافي الملكي الأردني للعلوم المساحية والجيومكانية.

المملكة