يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، الإثنين، لتصبح حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبيا إلى حارة في باقي المناطق، مع ظهور غيوم منخفضة خلال ساعات الصباح في شمال ووسط الأردن، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان بين 30 - 18 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 26 - 14، وفي مرتفعات الشراة 25 - 14، وفي مناطق البادية 34 - 17، وفي مناطق السهول 29 - 17، وفي الاغوار الشمالية 36 - 22، وفي الأغوار الجنوبية 38 - 25، وفي البحر الميت 37 - 23، وفي خليج العقبة 36 - 24 درجة مئوية.

وبحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية، يتأثر الأردن، الثلاثاء تدريجيا بكتلة هوائية حارة نسبياً، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون الأجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية، وحارة نسبيا إلى حارة في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.

ويطرأ الأربعاء، ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، مع بقاء الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية، وحارة نسبيا إلى حارة في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة.

بترا