أعلنت أمانة عمان الكبرى، وبالتعاون مع إدارة السير، أنها ستقوم بإغلاق مقطع من شارع عبدالله غوشة الممتد من تقاطع السابع ولغاية إشارات عبدالله غوشة، اعتبارا من مساء غد الخميس، ولغاية الثلاثاء 13 تشرين أول/ أكتوبر الحالي.

وقال مدير دائرة عمليات المرور محمد الفاعوري، إن هذه الأعمال تتطلب إغلاق نفق السابع للسير القادم من شارع المطار واستخدام الطرق البديلة للوصول إلى شارع مكة عبر نفق البنك العربي ما بعد وزارة الخارجية وصولا  لتقاطع النهضة باتجاه تقاطع الثامن وصولا لتقاطع الشعب باتجاه شارع مكة.

وأضاف من الطرق البلديلة استخدام جسر الملكة زين الشرف باتجاه تقاطع النهضة وصولا لتقاطع الثامن أو عبر جسر الملكة زين باتجاه إشارات دير غبار  (الملكة زين) والانعطاف يسارا  وصولا إلى تقاطع السادس، والقادم من تقاطع الثامن وتقاطع السادس باتجاه شارع عبدالله غوشة، سيتم تحويل السير  على مدخل شارع عبدالله غوشة يمينا باتجاه شارع شهداء الحرم الإبراهيمي ولغاية دوار جينيفا والعودة لشارع عبد الله غوشة.

وستقوم أمانة عمان وإدارة السير بتوفير وسائل السلامة المرورية بمواقع الإغلاق ومسار التحويلات مع تواجد كوادر إدارة السير وأعوان المرور والسير بهذه المواقع.

المملكة