قال وزير الشباب "محمد سلامة" النابلسي، الجمعة، إن الوزارة ستعمل على تعزيز الاعتماد على الذات لدى الشباب من خلال جملة من البرامج والأنشطة والورش التأهيلية، بناء على ما جاء بكتاب التكليف السامي.

وبين النابلسي، أن كتاب التكليف السامي، أكّد أهمية تعزيز نهج الاعتماد على الذات، لتمكين الموارد البشرية الواعدة وتزويدها بالعلوم والمهارات المهنية والتقنية لرفع ميزات الشباب التنافسية.

ولفت النظر إلى أن الوزارة وبالتشارك مع مختلف الجهات المعنية، ستعمل على حث الشباب على المشاركة في العملية الانتخابية المقبلة، استجابة لحاجة الشباب الملحة باختيار من يمثلهم في مجلس النواب، ويعبر عن أفكارهم وآمالهم وطموحاتهم.

وأكّد وزير الشباب، أن الوزارة ستعمل بتناغم وانسجام مع جميع وزارات ومؤسسات الدولة، لتنفيذ ما جاء بكتاب التكليف السامي في ظل ظروف جائحة كورونا الاستثنائية وتداعياتها خصوصاً في المحافظة على صحة المواطن وسلامته، التي تعد أولوية قصوى لدى القيادة الهاشمية الحكمية.

"الوزارة ستعمل على اتخاذ مختلف الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية بالتعامل مع هذه الجائحة في جميع المراكز والمنشآت التابعة لها، من أجل المحافظة على صحة جميع أفراد المجتمع وخصوصا فئة الشباب" وفق النابلسي.

بترا