بحث رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها ظافر الصرايرة ومساعد مدير الأمن العام للإدارة والدعم اللوجستي العميد معتصم أبو شتال، سبل تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين والتباحث في عدد من الجوانب التعليمية التي تخص المعاهد والكليات الشرطية في مديرية الأمن العام.

وقال الصرايرة، الأحد، خلال لقائه في مقر الهيئة أبو شتال إن مديرية الأمن العام تتمتع بمستوى رفيع في كافة مجالات عملها سواء الخدماتية أو العملياتية والأمنية وأن هذا المستوى انعكاس للأداء المميز لمنتسبي جهاز الأمن العام الذين يتمتعون بالكفاءات العلمية والعملية والتدريبية ما جعلهم فخر الأردنيين واعتزازهم جميعاً.

وأكد أبو شتال أهمية التعاون المشترك مع هيئة الاعتماد وما يقدمه هذا الصرح للوطن من تعزيز جودة التعليم العالي للوصول إلى التنافسية العالمية، موضحاً أن مديرية الأمن العام لا تألو جهداً في تعزيز أعمالها المشتركة مع كافة الصروح التعليمية من أجل الاستزادة من خبراتها العلمية وتبادل المعلومات وأساليب التدريب بما ينعكس إيجاباً على مستوى الخدمات التي تقدمها للمواطنين. وأضاف المساعد للإدارة والدعم اللوجستي أن مديرية الأمن العام تضع تأهيل وتدريب القوى البشرية لديها على سلم أولوياتها لرفع مستوى أداء العاملين لديها كل ضمن مجال عمله لينعكس إيجاباً على الخدمة المقدمة للمواطنين.

وبين أن جهاز الأمن العام استطاع ترجمة وترسيخ مفهوم الأمن الشامل الذي يرتكز على محاور أمنية وشرطية وإنسانية ومجتمعية في أطر تشريعية تحقق سيادة القانون وهيبة الدولة.

بترا