تبدأ المؤسسة الاستهلاكية المدنية إجراء تخفيضات وعروض ترويجية، بدءا من الاثنين حتى 6 تشرين الثاني /نوفمبر المقبل، على أكثر من 190 سلعة غذائية وغير غذائية بنسبة تتراوح من 7 إلى 35%.

وأوضح مدير عام المؤسسة سلمان القضاة أن التخفيضات تشمل "الدجاج المجمد، حليب البودرة، الزيوت النباتية، زيت زيتون، سكر طعام، أرز متوسط الحبة، ارز بسمتي، الشاي،،طحين، حلاوة وطحينية، سمك فيليه ومقطوع الرأس، عسل طبيعي، لوز انصاف، بهارات مشكلة بأنواعها، حمص وفول معلب، معجون الطماطم، تونة وسردين معلب، مرتديلا معلبة ومبردة، ألبان واجبان، حليب سائل، حليب منكهات، عصائر طبيعية، الحبوب والبقوليات بأنواعها، بطاطا وبازيلاء وبازيلاء وجزر مجمدة، جبنة موزريلا"، إضافة إلى توفر عروض وتخفيضات على المنظفات والشامبوهات والصابون والكريمات والورقيات وفوط الأطفال.

وأشار القضاة إلى أن كافة المواد المخفضة اجتازت الفحوصات المخبرية والاشتراطات الصحية اللازمة قبل طرحها للأسواق، مشدداً على ان المؤسسة تعتمد معيار الجودة والفحوصات المخبرية اساساً لشراء السلع وبيعها.

وقال القضاة، إن جميع العروض والتخفيضات متوفرة في جميع أسواق المؤسسة المنتشرة في المحافظات الألوية، والبالغ عددها 67 سوقاً، داعياً المواطنين للاستفادة من هذه العروض والتخفيضات والرجوع لصفحة المؤسسة الرسمية على "الفيس بوك" للاطلاع على تفاصيل الاصناف وأسعار هذه العروض والتخفيضات.

وبين أن دفعة التخفيضات تأتي استمراراً لنهج المؤسسة "بالتخفيف عن كاهل المواطنين لاسيما ذوي الدخل المحدود والمتوسط وحمايتهم من ارتفاع الأسعار".

وأهاب القضاة بالمواطنين مرتادي اسواق المؤسسة بضرورة الالتزام بإجراءات الوقاية والسلامة العامة من ارتداء الكمامة وتحميل تطبيق أمان، حرصاً على سلامتهم وسلامة موظفي المؤسسة القائمين على خدمتهم.

بترا