قال مدير عام مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي الدكتور محمد الغزو، إن المستشفى أعد برنامجا خاصا لتجديد الوصفات الشهرية لمرضى الروماتيزم والجلدية والسكري والقلب وباطني أعصاب.

وأضاف الأربعاء، أن المستشفى نشر برنامجا لاستلام مواعيد الوصفات الشهرية لعلاج المرضى على صفحته على موقع فيسبوك.

وأوضح الغزو، أن مواعيد الصور الشعاعية (قسم الأشعة) ستبقى على حالها شريطة إحضار طلب الصورة ليتسنى للمريض دخول المستشفى، باستثناء الصور الشعاعية لمن يستدعي إجراؤه الطبي الدخول إلى وحدة الجراحة اليومية نظرا لأن الوحدة مغلقة إلا للحالات الطارئة مثل تركيب وصلة غسيل الكلى.

وزاد، أن مواعيد وحدة العلاج الكيماوي ستبقى أيضا على ما هي عليه شريطة إحضار الطلب ليتسنى للمريض دخول المستشفى حتى الساعة الرابعه مساء.

ودعا الغزو المرضى إلى الاتصال على رقم الوحدة 0799051075 حتى الساعة الخامسة مساء للحصول على مزيد من الاستفسارات، مشيرا إلى أن مواعيد قسم العلاج الضوئي ستبقى أيضا على ما هو عليه شريطة إحضار الطلب ليتسنى للمريض دخول المستشفى.

وبين أن المختبرات الطبية ووحدة التنظير في المستشفى ستستقبل الحالات الطارئة فقط والمرضى الداخلين.

وأوضح أن مواعيد المرضى المراجعين لوحدة غسيل الكلى ستبقى على ما هي عليه شريطة إحضار الطلب ليتسنى للمريض دخول المستشفى، ومواعيد المراضى لمركز المساعدة على الإنجاب ستبقى على ما هي عليه، أما قسم العلاج الطبيعي فسيبقى مغلقا حتى إشعار آخر، مبينا أن قسم الطوارئ سيعمل على مدار 24 ساعة يوميا.

وأكد أن عيادة طب الأسرة ستبقى مفتوحة من الساعة التاسعة إلى الحادية عشرة والنصف لتجديد العلاج فقط لبقية الاختصاصات ما عدا أمراض الروماتيزم والجلدية والسكري والقلب وباطني أعصاب.

ودعا الغزو المواطنين للتعاون والالتزام بإجراءات الصحة والسلامة العامة وأوامر الدفاع للوقاية من فيروس كورونا لضبط انتشاره بين المواطنين.

مستشفى الملك المؤسس أوقف العمل في عيادات الاختصاص كافة والعمليات الجراحية باستثناء الطارئة، منها عمليات القلب والولادة في المستشفى منذ الأول من أمس الاثنين، حتى إشعار آخر لتوفير الأسرة للمرضى المصابين بفيروس كورونا لارتفاع عدد الإصابات بالفيروس.

بترا