غادر وفد المنتخب الوطني لكرة القدم إلى دبي، مساء الأحد، للدخول في معسكر تدريبي يمتد حتى 17 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي، يتضمن مواجهة العراق وسوريا وديا، في إطار التحضيرات لاستكمال التصفيات المشتركة والمؤهلة لكأس العالم 2022، ونهائيات آسيا 2023.

وضم وفد النشامى المدير الفني البلجيكي فيتال بوركلمانز، مدير المنتخب أسامة طلال، المدرب العام ستيفان فانديرهايدن، مدرب الحراس اليكس فينسيل، مدرب اللياقة كريم مالوش، مدرب المنتخب الرديف أحمد هايل، المسؤول الإعلامي محمد العياصرة، المحلل الفني حامد محروس، الطبيب نزار البشتاوي، والمعالجين عمر أبو لاوي ولطفي دار عودة، ومسؤولي اللوازم جرير المخامرة وهشام بلاونة، إلى جانب الإداري محمد منجو.

كما يضم الوفد اللاعبين: محمود الكواملة، عبدالله الزعبي، عبدالله الفاخوري، طارق خطاب، يزن العرب، أحمد الزغير، هادي الحوراني، محمد الباشا، رواد أبو خيزران، فراس شلباية، إحسان حداد، سالم العجالين، محمد الدميري، نور الروابدة، صالح راتب، أحمد ثائر، نزار الرشدان، محمود مرضي، فضل هيكل، وسيم الريالات، أنس العوضات، محمد أبو زريق، محمد العكش، علي علوان.

ومن المقرر أن يلتحق المحترفون في الخارج بالتجمع في دبي مباشرة، وهم: خليل بني عطية، ياسين البخيت، موسى التعمري، بهاء فيصل وعدي الصيفي، إلى جانب عامر شفيع.

وسيخوض النشامى اختباره الودي الأول في دبي، بلقاء المنتخب العراقي الخميس القادم، قبل أن يختتم مشواره بمواجهة سوريا في 16 تشرين الثاني/نوفمبر.

ويأتي تجمع النشامى خلال أيام "فيفا" المعتمدة، وبعد نحو عام كامل منذ آخر ظهور للمنتخب الوطني في التصفيات المشتركة، بعد الفوز على تايبيه الصينية 5-0 في تشرين الثاني/نوفمبر من العام الماضي، حيث أرجأ الاتحاد الدولي للعبة التصفيات حتى إشعار آخر، في ظل جائحة كورونا.

والمنتخب الوطني ينتظره مواجهة الكويت ونيبال وأستراليا ضمن المجموعة الثانية، لاستكمال مشواره في الدور الثاني من التصفيات المشتركة.

ويستقر المنتخب الوطني في المركز الثاني ضمن مجموعته، بالشراكة مع الكويت بذات الرصيد (10 نقاط)، مع بقاء أستراليا في الصدارة (12)، ونيبال رابعاً (3)، وأخيراً تايبيه الصينية دون أي نقطة.

المملكة