أعلنت عدة مؤسسات الاثنين تعليق عملها بعد تسجيل إصابات بفيروس كورونا المستجد، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية المتبعة في جميع المؤسسات في حال ظهور إصابات بفيروس كورونا.

الناطق الإعلامي باسم وزارة العمل محمد الزيود، إن الوزارة تعتذر عن عدم استقبال المراجعين، الاثنين، بسبب إغلاق مبناها الرئيسي ومديرية عمل سحاب، بعد أن أظهرت الفحوصات إصابة عدد من موظفيها بفيروس كورونا المستجد.

وأشار الزيود إلى أن الإغلاق سيكون لمقر الوزارة الرئيسي ومديرية عمل سحاب فقط، مؤكدا أن العمل واستقبال المراجعين سيستمر في باقي مديريات الوزارة في مناطق العاصمة الأخرى والمحافظات.

مياه اليرموك

كما  أعلن مدير عام شركة مياه اليرموك المهندس منتصر المومني عن اغلاق مكاتب الشركة في مبنى إدارة مياه محافظة اربد -قصبة اربد والاعتذار عن استقبال المراجعين لليوم الاثنين نظرا لظهور اصابة بفيروس كورونا، حتى تتمكن الشركة من اجراء عمليات التعقيم اللازمة.

ويأتي ذلك ضمن الإجراءات الاحترازية المتبعة في جميع المؤسسات في حال ظهور إصابات بفيروس كورونا.

بنك القرى

و قرر نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان، تعليق دوام الموظفين في بنك تنمية المدن والقرى المركز الرئيسي، الإثنين بسبب تسجيل إصابات جديدة بفيروس كورونا بين الموظفين.

وبحسب بيان صحفي صادر عن البنك، الإثنين، سيكون الإغلاق لمقر البنك الرئيسي فقط، لاتخاذ الإجراءات الاحترازية، وإجراء عمليات التعقيم اللازمة لضمان السلامة العامة.

المملكة +بترا