تعادل المنتخب الوطني ونظيره العراقي دون أهداف، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب سيفينث في دبي، ضمن المعسكر التدريبي الذي يقيمه النشامى في الإمارات حتى 17 تشرين الثاني/نوفمبر تأهبا للاستحقاقات المقبلة.

وقدم المنتخب أداء جيدا بالشوط الأول قبل أن يمتلك الأفضلية "بالثاني"، حيث أهدر بعض الفرص المحققة التي كانت كفيلة بتحقيق الفوز، وفق الاتحاد الأردني لكرة القدم.

مثل المنتخب باللقاء: "عبدالله الفاخوري (عامر شفيع)، يزن العرب، طارق خطاب، فراس شلباية، سالم العجالين، خليل بني عطية، نور الروابدة، عدي الصيفي (إحسان حداد)، ياسين البخيت (أنس العوضات)، موسى التعمري، بهاء فيصل (علي علوان)".

وينتظر المنتخب الوطني مواجهة ودية اخرى أمام نظيره السوري الاثنين المقبل.

ويقام معسكر النشامى في الإمارات، وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد للحفاظ على السلامة العامة، ويهدف لرفع مستوى الإعداد، تأهباً لاستكمال التصفيات المشتركة والمؤهلة لكأس العالم 2022، ونهائيات آسيا 2023.

يذكر أن المنتخب الوطني ينتظر مواجهة الكويت ونيبال وأستراليا ضمن المجموعة الثانية، لاستكمال مشواره في الدور الثاني من التصفيات المشتركة.

ويستقر المنتخب الوطني في المركز الثاني ضمن مجموعته، بالشراكة مع الكويت بذات الرصيد (10 نقاط)، مع بقاء أستراليا بالصدارة (12)، ونيبال رابعاً (3)، واخيراً تايبيه الصينية دون أي نقطة.

المملكة