أظهرت نتائج فحوص أجرتها بلدية جرش الكبرى الاثنين، إصابة 56 موظفا لكوادر عاملة فيها من مختلف الأقسام والمديريات والمناطق، بحسب مدير الإعلام والتواصل المجتمعي في البلدية هشام البنا.

وقال البنا لـ "المملكة"، إن "الإصابات كانت بين الموظفين الأكثر تواصلا مع المواطنين الذين تتطلب طبيعة عملهم ذلك، رغم تقيد الموظفين بشروط السلامة العامة".

وأشار إلى أن "بعض الإصابات بين الكوادر أحدثت إرباكا في أقسام ومديريات، والأعمال الميدانية ما زالت مستمرة"، لافتا النظر إلى أن "شكاوى المواطنين يجري متابعتها من خلال التواصل مع هواتف مخصصة لهذه الغاية دون مراجعة البلدية إلا للضرورة القصوى".

بلدية جرش، علقت دوامها الأسبوع الماضي لمدة 4 أيام؛ بسبب تسجيل إصابات بين موظفيها، وأجرت فحوصات للكوادر العاملة داخل البلدية التي أثبتت مساء الاثنين إصابة 56 موظفا.

"تعليق دوام منطقتي جرش وسوف"

وقرر رئيس بلدية جرش الكبرى علي قوقزة تعليق الدوام في مباني منطقتي جرش وسوف التابعات للبلدية، اعتبارا من صباح الأربعاء حتى السبت المقبل، إثر تسجيل إصابة بالفيروس بين الكوادر العاملة في المنطقتين، بحسب البنا.

وقال البنا إن القرار جاء لغاية الرش والتعقيم وإجراءات السلامه العامه وفق البرتوكول الصحي، داعيا المواطنين إلى التقيد بشروط السلامة العامة العامة والتباعد الجسدي عند مراجعة البلدية، طالبا بعدم مراجعة البلدية والمناطق التابعه لها إلا للضرورة القصوى.

المملكة