قرر مدير فرع المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في المفرق خالد القضاة إغلاق الفرع لمدة 48 ساعة اعتبارا من الأربعاء، إثر تسجيل إصابتين بين الكادر الوظيفي بفيروس كورونا.

وقال القضاة، إنه تمت المباشرة بتعقيم مبنى فرع المؤسسة بالكامل فور ثبوت إصابة الموظفين، لافتا  النظر إلى أن فرق التقصي الوبائي في المفرق ستجري فحوصات للعاملين في المؤسسة يوم الأحد المقبل، للحفاظ على صحتهم وسلامتهم.

وأشار إلى أنه حال ثبوت إصابة موظفين آخرين سيصار إلى اتخاذ الإجراءات المتعلقة بعزلهم للحفاظ على الأمن الصحي في المؤسسة، مضيفا أن إدارة المؤسسة ستعمد إلى تقديم الخدمات إلكترونيا لطالبيها من المؤمن عليهم والمتقاعدين.

البيئة 

كما اعتذرت وزارة البيئة عن استقبال مراجعيها الخميس بسبب اكتشاف إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد بين موظفيها.

وقال وزير البيئة نبيل المصاروة في بيان الأربعاء إن الوزارة تعتذر من المواطنين الذين لديهم مراجعات تتعلق ببعض المعاملات لدى الوزارة أو أي إجراء يقتضي المراجعة والمتابعة، داعيا جميع الموظفين الذين حضروا إلى مركز الوزارة هذا الأسبوع، للحضور غدا لإجراء فحص (PCR) الساعة التاسعة صباحا والمغادرة بعد إجراء الفحص مباشرة.

ودعا الموظفين إلى التزام قواعد السلامة العامة، وتحديدا ارتداء الكمامات والالتزام بالتعليمات الرسمية والمتعلقة بالتباعد الجسدي. و

بترا