تنطلق الخميس، منافسات الجولة الرابعة عشر من دوري المحترفين، بإقامة لقاءين يجمعان شباب العقبة مع الجزيرة و سحاب مع الصريح.

ويلتقي شباب العقبة مع الجزيرة عند الرابعة مساء على ملعب الأمير محمد في الزرقاء، فيما يستضيف سحاب نظيره الصريح عند السادسة والنصف مساء على ملعب الملك عبدالله الثاني في القويسمة.

وتتواصل المباريات الجمعة، حيث يلتقي الرمثا مع السلط عند الرابعة مساء على ملعب الحسن في إربد، وشباب الأردن مع الأهلي عند السادسة والنصف مساء على ملعب الملك عبدالله الثاني.

وتختتم الجولة السبت، حيث يستضيف الوحدات نظيره معان عند الرابعة مساء على ملعب عمان الدولي، فيما يشهد ملعب الحسن مواجهة الحسين مع الفيصلي عند السادسة والنصف مساء.

والوحدات يتصدر ترتيب فرق الدوري بـ 31 نقطة، مع ختام الجولة الثالثة عشر، فيما حل الجزيرة بالمركز الثاني 25، ثم الرمثا 22، الحسين 19، السلط والفيصلي 17، شباب الأردن ومعان 16، الصريح 14، سحاب 13، شباب العقبة 12، والأهلي 7.

وتقام منافسات الدوري، وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد، ووفق تعليمات جديدة أقرتها لجنة الطوارئ، لضمان استدامة البطولة، وتحقيق كافة متطلبات السلامة العامة، والتي تشكل أولوية رئيسية لدى الاتحاد.

المملكة