دعت وزارة الصحة بالتعاون مع ديوان الخدمة المدنية  المرشحين من حملة شهادة (بكالوريوس صيدله ، ودبلوم كلية مجتمع  صيدله ، ودبلوم كلية مجتمع تعقيم ، ودبلوم كلية مجتمع تخدير ، ودبلوم كلية مجتمع سجلات طبيه) من الذين تم اختيارهم وفقا لعلامة الامتحان التنافسي، والمدرجة أسماؤهم في الجدول إلى الحضور في الوقت والمكان المحدد وحسب ما هو مبين في الجدول لإجراء المقابلة الشخصية مع ضرورة الحضور إلى المقابله في الموعد المحدد مصطحبين معهم البطاقه الشخصية الصادرة عن دائرة الأحوال المدنية والجوازات سارية المفعول، وقلم حبر أزرق جاف.

وبحسب الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة، فإنه "لن يتم السماح لأي من المرشحين بدخول قاعة المقابلات ما لم يتم الالتزام ببروتوكول السلامة العامة بارتداء الكمامات والقفازات والتباعد الجسدي، وتحميل تطبيق أمان وكل من يتخلف عن حضور المقابلة يعتبر مستنكفا".

لمعرفة الأسماء يمكنك الضغط على الرابط الإلكتروني.

وقال رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر لـ "المملكة"، إن الديوان في المراحل الأخيرة لاستكمال إجراءات رفد المستشفيات الميدانية في الأقاليم الثلاثة.

وأشار إلى تزويد وزارة الصحة بنصف احتياجاتها، مضيفا "جاهزون للتعيين وتبقى أعداد محدودة من الأطباء وهم حوالي 271 شاغرا واليوم استكملنا إجراءات الامتحانات التكميلية وسيتم رفع النتائج".

ووعد الديوان بإنهاء الترشيحات في نهاية الشهر الحالي، مشيراً إلى أن إجمالي الشواغر التي طُلبت هي 2110 منها 1100 ممرضين منهم 800 حاصلين بكالوريوس و300 حاصل على دبلوم مشارك، وكذلك 500 طبيب، ووصل إجمالي المدعوين للمقابلات إلى 3804.

ويُرشح الديوان "أعلى 3 أشخاص" لكل وظيفة، والديوان رشح 1120 من أصل 2110 وخلال يومين ستستكمل إجراءات ترشيح الأطباء العامين، لإكمال 500 وظيفة، وفق الناصر.

وأنهى الديوان التنسيب بتعيين الممرضين في إقليم الشمال والجنوب والوسط.

المملكة