كرم مجلس نقابة الصحفيين الأردنيين، الأربعاء، الفائزين بجائزة الحسين للإبداع الصحفي عن المواضيع المنشورة لعام 2019، والزملاء ممن أمضوا 25 عاما في عضوية الهيئة العامة ضمن الاشتراطات الصحية والوقائية.

وفاز بجائزة الحسين للإبداع، رعد بن طريف عن أفضل تقرير أو قصة إخبارية مبثوثة عبر محطة تلفزيونية أو إذاعية، وزياد الشخانبة عن فئة أفضل تحقيق صحفي استقصائي، وإبراهيم السواعير وإخلاص القاضي عن فئة أفضل مقالة صحفية، ونضال برقان عن فئة أفضل قصة إخبارية أو تقرير إخباري صحفي، وساهر قدارة عن فئة أفضل صورة صحفية.

وأكد النقيب راكان السعايدة، حرص النقابة على خدمة منتسبيها بالرغم من التحديات الكبيرة والظروف الاستثنائية التي يعيشها الوطن نتيجة جائحة كورونا، مشيرا إلى تحقيق العديد من الإنجازات، وحل المعوقات التي تواجه العاملين في قطاع الإعلام؛ ليمارس رسالته الوطنية في الدفاع عن الوطن ومنجزاته.

والصحفيون المكرمون ممن أمضوا 25 عاما في عضوية الهيئة العامة، هم سامية السعايدة، يوسف الغيشان، نيفين عبدالهادي، جازي المناصير، عماد عبدالرحمن، ناصر البداوي، منير عتيق، محمد صالح العمري، كمال زكارنة، راكان السعايدة، حكمت المومني، خالد الزبيدي، جمال الشواهين، محمد مبارك الحجوج.

بترا