يطرأ، السبت، ارتفاع قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة نسبيا في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، تكون الأجواء باردة ليلا في أغلب المناطق وباردة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه.

وتحذر "الأرصاد الجوية" من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح الباكر بسبب تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية وأجزاء من مناطق البادية، واحتمال تشكل الصقيع في ساعات الصباح الباكر في مناطق البادية الجنوبية وأجزاء من مرتفعات الشراة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمّان ما بين 17 - 9 درجات مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 13 - 5، وفي مرتفعات الشراة 13 - 4، وفي مناطق البادية 18 - 6، وفي مناطق السهول 17 - 9، وفي الاغوار الشمالية 23 - 11، وفي الأغوار الجنوبية 24 - 13، وفي البحر الميت 24 - 13، وفي خليج العقبة 24 - 12 درجة مئوية.

ويطرأ الأحد ارتفاع آخر طفيف على الحرارة، وتكون الأجواء مشمسة، وباردة نسبيا في أغلب مناطق، ومعتدلة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتبقى الأجواء الاثنين مشمسة، وباردة نسبيا في أغلب المناطق، ومعتدلة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

بترا