تكون الأجواء الثلاثاء، باردة في أغلب مناطق الأردن، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، بحسب دائرة الأرصاد الجوية.

وتكون الأجواء ليلا أكثر برودة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، وتصبح الرياح شرقية معتدلة السرعة، ويتوقع في ساعات ما بعد منتصف الليل تشكل الصقيع خاصة فوق المرتفعات الجبلية، وأجزاء من مناطق البادية.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من خطر تشكل الصقيع خلال ساعات الفجر، وساعات ما بعد منتصف الليل، خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ومناطق البادية، وخطر تدني مدى الرؤية الأفقية أحياناً؛ بسبب الغبار في مناطق البادية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمّان بين 13 - 6 درجات مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 9 - 3، وفي مرتفعات الشراة 12 - 2، وفي مناطق البادية 14 - 4، وفي مناطق السهول 13 - 5، وفي الأغوار الشمالية 21 - 11، وفي الأغوار الجنوبية 23 - 15، وفي البحر الميت 22 - 15، وفي خليج العقبة 24 - 13 درجة مئوية. 

وحسب تقرير الأرصاد الجوية، تبقى الأجواء خلال اليومين المقبلين، باردة في أغلب مناطق المملكة، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا. 

بترا