قررت المؤسسة الاستهلاكية المدنية، إجراء تخفيضات وعروض ترويجية على 17 سلعة غذائية بنسب متفاوتة تصل إلى 30% بدءاً من الأحد، وحتى 16 كانون الثاني/يناير الحالي.

مدير عام المؤسسة، سلمان القضاة، أوضح في بيان، السبت، أن جميع العروض والتخفيضات متوافرة في أسواق المؤسسة المنتشرة في محافظات وألوية المملكة البالغ عددها 67 سوقا، وبكميات كبيرة تلبي حاجة المواطنين، داعياً المواطنين إلى الاستفادة من هذه العروض والتخفيضات، والرجوع لصفحة المؤسسة الرسمية على فيسبوك، للاطلاع على تفاصيل الأصناف وأسعار هذه العروض والتخفيضات.

وقال القضاة، إن دفعة التخفيضات تأتي استمرارا لنهج المؤسسة بالتخفيف عن كاهل المواطنين، ولا سيما ذوي الدخل المحدود والمتوسط وحمايتهم من ارتفاع الأسعار.

وتشمل التخفيضات (زيت دوار الشمس، أرز متوسط الحبة، أرز بسمتي، سكر طعام، حليب بودرة، طحينية وحلاوة، معكرونة وشعيرية، طحين، فول وحمص بالطحينية، مرتديلا حبش، برغر بقري، مسحوق كاكاو)، إضافة إلى توافر عروض وتخفيضات على مواد المنظفات والشامبوهات والصابون والكريمات والورقيات وفوط الأطفال.

وأشار القضاة، إلى أن جميع المواد المخفضة اجتازت الفحوص المخبرية والاشتراطات الصحية اللازمة قبل طرحها للأسواق، مشدداً على أن المؤسسة تعتمد معيار الجودة والفحوص المخبرية أساساً لشراء السلع وبيعها.

ودعا القضاة، مرتادي أسواق المؤسسة، إلى ضرورة الالتزام بإجراءات الوقاية والسلامة العامة من ارتداء الكمامة، وتحميل تطبيق أمان، حرصاً على سلامتهم وسلامة موظفي المؤسسة القائمين على خدمتهم.

بترا