يطرأ نهار الأحد، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وبحسب دائرة الأرصاد الجوية، تكون الأجواء باردة في أغلب المناطق ليلا، وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمّان بين 18 - 7 درجات مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 14 - 6، وفي مرتفعات الشراة 17 - 5، وفي مناطق البادية 19 - 5، وفي مناطق السهول 18 - 8، وفي الاغوار الشمالية 27 - 12، وفي الأغوار الجنوبية 27 - 16، وفي البحر الميت 26 - 15، وفي خليج العقبة 26 - 15 درجة مئوية.

الاثنين، يطرأ ارتفاع طفيف آخر في الحرارة، وتكون الأجواء لطيفة الحرارة بوجه عام في أغلب المناطق، ودافئة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتبقى الأجواء الثلاثاء، لطيفة الحرارة بوجه عام في أغلب المناطق، ودافئة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات غيوم عالية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

المملكة