طالب رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي الوحدات، الخميس، من جماهير النادي التقيد بالقوانين والإجراءات الوقائية خلال احتفالاتهم بلقب دوري المحترفين لكرة القدم.

كما طالبت الإدارة بالمحافظة على شروط "الأمن" الصحي المجتمعي، وتنفيذ إجراءات السلامة العامة في احتفالاتها بفريقها، وتتويجه بلقب دوري المحترفين لكرة القدم لموسم 2020، عقب مباراته الأخيرة بالدوري أمام الفيصلي مساء السبت، على ستاد عمّان الدولي.

وشددت الهيئة الإدارية على ضرورة الالتزام بارتداء الكمامات، والتباعد الجسدي، وعدم التجمعات، ومراعاة الظرف الوبائي الاستثنائي، ودعم الجهود الحكومية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال الناطق الإعلامي للنادي، محمد غنام، في بيان، إن الهيئة الإدارية أهابت بجماهير النادي، بأهمية عكس صورة حضارية في احتفالاتها، خاصة خلال مرافقتهم للفريق من المدينة الرياضية إلى مقر نادي الوحدات بعد مباراة السبت.

ووفق غنام، شددت الهيئة على الالتزام بحضارية المشهد، وعدم الخروج من نوافذ السيارات، وعدم إغلاق الشوارع، مؤكدين أن الأجهزة الأمنية سترافق تلك الاحتفالات.

وناشدت الإدارة جماهير الفريق الأخضر بعدم مخالفة قواعد السير؛ لأنه سيتم مخالفة كل من يخالف قوانين السير المرعية دون توقيف السيارة.

الوحدات الذي ضمن لقب الدوري، يلتقي الفيصلي السبت في ختام منافسات الموسم الكروي 2020 حيث ستشهد المباراة مراسم التتويج.

بترا