حصلت كلية الأميرة رحمة الجامعية وكلية عمّان الجامعية للعلوم المالية والإدارية وكلية الزراعة التكنولوجية وكلية الأعمال في جامعة البلقاء التطبيقية، الخميس، على شهادة ضمان الجودة الصادرة عن هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها بعد تحقيق الكليات المذكورة لكافة متطلبات ضمان الجودة.

وأكد رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها، الأستاذ ظافر الصرايرة، خلال لقائه الأربعاء، رئيس جامعة البلقاء التطبيقية عبد الله الزعبي وعمداء الكليات حرص الهيئة وسعيها إلى الارتقاء بمستوى مؤسسات التعليم العالي، وتعزيز قدرتها التنافسية والوصول للعالمية.

وأشاد الصرايرة بهذا الإنجاز الذي يضاف إلى قائمة الإنجازات التي حققتها الجامعة التي تهدف للوصول بالجامعة إلى العالمية من خلال الإيفاء بمتطلبات التصنيفات العالمية، والاعتمادات المحلية والدولية، مشيرا إلى النقلة النوعية التي شهدتها الجامعة في السنوات الأخيرة.

وأشار الزعبي إلى أن هذا الإنجاز الذي تحقق لم يكن إلا ثمرة من ثمار الجهد والمثابرة والتميز، لافتا النظر إلى الجهود الكبيرة في العمل التشاركي التي بذلها الجميع في الجامعة..

وأثنى الزعبي على الجهود التي تبذلها الهيئة في تعزيز مستوى التعليم العالي، وإدخال نظام ضمان الجودة كمكون أساسي في قطاع التعليم العالي الأردني الذي ينعكس إيجابا على مؤسسات التعليم العالي في الأردن.

المملكة